fbpx

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للموقع

الإشارات إلى “نحن” أو مشتقاتها في هذه السياسة هي إشارة إلى شركة جي جا للعقارات وشركاتها الفرعية.

تحكم هذه السياسة جمع واستخدام المعلومات الشخصية من قبلنا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.gjrealestate.ae

إننا ملتزمون بحماية واحترام خصوصية بياناتك. تشرح هذه السياسة أنواع المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها، وكيف نعالج ونستخدم تلك المعلومات الشخصية، ومع من نتشاركها، وكيف نحمي تلك المعلومات، إضافة إلى حقوقك القانونية فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية. ونتعهد بالالتزام بهذه السياسة، إضافة إلى متطلبات القوانين المعمول بها، في إدارة أعمالنا.

يرجى قراءة ما يلي بعناية لأنه يشرح وجهات نظرنا وممارساتنا المتعلقة بمعلوماتك الشخصية وكيفية معالجتها. ومن خلال زيارة موقعنا على الإنترنت أو تصفحه، فأنت تؤكد بأنك قد قرأت هذه السياسة وفهمتها وتوافق عليها بالكامل. وإذا كنت لا توافق على الممارسات الموضحة في هذه السياسة، فيجب ألا تستخدم موقعنا الإلكتروني.

 

المعلومات التي تغطيها هذه السياسة

تغطي هذه السياسة جميع المعلومات الشخصية التي نجمعها ونستخدمها. وفي هذه السياسة، تعني عبارات “البيانات الشخصية” أو “المعلومات الشخصية” تلك المعلومات التي تتيح لك التعرف على شخص معين (إما بمعزل أو بالاقتران مع المعلومات الأخرى التي نحتفظ بها) أو التعرف عليك بشكل مباشر أو غير مباشر. وقد تتضمن هذه المعلومات اسمك وتاريخ الميلاد والجنسية والجنس والعنوان البريدي وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والمعلومات التقنية من الأجهزة التي تستخدمها للوصول إلى موقعنا.

ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها منك؟

من الممكن أن نجمع معلومات عنك من مصادر مختلفة على النحو المفصل أدناه.

المعلومات التي تقدمها لنا

قد تقوم بتزويدنا بمعلومات عن نفسك عندما تقوم بالرد على اتصال منا أو عن طريق تعبئة النماذج (سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت) عبر الهاتف ومن خلال المِراسلات المكتوبة معنا.

ومن الممكن أن تشتمل المعلومات التي تقدمها لنا على اسمك وعنوانك البريدي وعنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك ورقم خطك الأرضي و/أو رقم هاتفك المحمول، بالإضافة إلى معلومات شخصية أخرى

المعلومات التي نقوم بجمعها عنك.

عند قيامك بزيارة موقعنا على شبكة الانترنت، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى لجمع المعلومات التالية تلقائياً:

. المعلومات التقنية، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) المستخدم لتوصيل الحاسوب بالإنترنت ومعلومات تسجيل الدخول الخاصة بك ونوع المتصفح وإصداره ومعرف الجهاز وإعداد الموقع والمنطقة الزمنية وأنواع وإصدارات المكونات الإضافية للمستعرض ونظام التشغيل والنظام الأساسي وأوقات استجابة الصفحة وأخطاء التنزيل.
• المعلومات التي تتعلق بزيارتك لموقعنا، بما في ذلك سلسلة النقرات لمحددات مواقع مصادرة المعلومات (URL) الكامل من وإلى مواقعنا الإلكترونية.

• طول مدة الزيارات إلى صفحات معينة، ومعلومات التفاعل مع الصفحة (مثل التنقل بين الأجزاء والنقرات والمرور بجهاز الماوس ) والأساليب المستخدمة للتصفح بعيداً عن الصفح.

المعلومات التي نتلقاها ونقوم بجمعها من مصادر أخرى

قد نتلقى معلومات عنك من مواقع شبكة الانترنت الأخرى التي نقوم بإدارتها أو من الخدمات الأخرى التي نقوم بتقديمها. وقد نقوم أيضاً بجمع معلومات عنك من مصادر متاحة للجمهور، بما في ذلك المحتوى المتاح للجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي.

ملفات تعريف الارتباط

يستخدم موقعنا على شبكة الانترنت ملفات تعريف الارتباط وتكنولوجيا مماثلة. وملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يحتوي على حروف وأرقام يضعه موقعنا الإلكتروني على جهاز الحاسوب الخاص بك، أو معدات أخرى تستخدمها للوصول إلى موقعنا. وتسمح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه ويمكنك الاطلاع على المزيد حول ملفات تعريف

ويمكنك الاطلاع على المزيد حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية التعرف عليها على www.aboutcookies.org.

تؤدي ملفات تعريف الارتباط العديد من الوظائف، مثل السماح لك بالتنقل بين الصفحات بكفاءة وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربة المستخدم بشكل عام. كما يمكنها أيضاً المساعدة في ضمان أن تكون الإعلانات التي تراها على الإنترنت أكثر صلة بك وباهتماماتك.
يشير استخدامك ل موقعنا على شبكة الانترنت إلى موافقتك على ملفات تعريف الارتباط الموضحة في هذه السياسة. يرجى الاطلاع على “كيف يمكنك التحكم في ملفات تعريف الارتباط” أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية سحب موافقتك في أي وقت.

 

 

أين نحتفظ بمعلوماتك الشخصية؟

سيتم تخزين المعلومات الشخصية التي نجمعها منك في عجمان، على الرغم من أنه يجوز نقلها إلى أي شركة ضمن مجموعة شركتنا، بغض النظر عن الموقع الجغرافي، في سياق أعمالنا التجارية. وسوف نقوم باتخاذ جميع الخطوات الضرورية بشكل معقول لضمان التعامل مع معلوماتك الشخصية بشكل آمن ووفقاً لهذه السياسة وقوانين حماية البيانات المعمول بها.

أمن المعلومات الشخصية

يتم تخزين جميع المعلومات التي تقدمها لنا عبر موقعنا الإلكتروني على خوادمنا الآمنة. لقد قمنا باتخاذ خطوات لحماية سلامة البنية التحتية للاتصالات والحوسبة الخاصة بنا، والتي تشمل تنفيذ تقنية المصادقة والمراقبة والتدقيق والتشفير. تم دمج التدابير الأمنية في التصميم والتنفيذ وعمليات التشغيل اليومية لهذا الموقع كجزء من التزامنا المستمر بأمان المحتوى الإلكتروني والنقل الإلكتروني للمعلومات. وعلى الرغم من بذل قصارى جهدنا، إلا أنه ولسوء الحظ يعد نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمناً بشكل تام. وعلى الرغم أيضاً من وجود إجراءات صارمة وإجراءات أمنية مطبقة، لا يمكننا ضمان أمان بياناتك المنقولة إلى موقعنا.

المواقع الإلكترونية والتطبيقات الخاصة بطرف ثالث

قد تحتوي مواقعنا الإلكترونية على روابط من وإلى مواقع طرف ثالث. يرجى العلم أنه إذا استخدم رابطاً للانتقال لأي موقع من هذه المواقع، فستكون لهذه المواقع شروط الاستخدام وسياسات الخصوصية الخاصة بها ولن نتحمل أي مسؤولية عن تلك الشروط والسياسات. يرجى التحقق من هذه السياسات قبل إرسال أية بيانات شخصية إلى مثل هذه المواقع.

حقوقك الخاصة

تتمتع بالحقوق التالية فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية التي نحتفظ بها.

حقك في الوصول إلى المعلومات التي نحتفظ بها عنك

يمكنك طلب الوصول إلى المعلومات التي نحتفظ بها عنك عن طريق الاتصال بنا باستخدام الرابط.
عادة ما يتم إتاحة ملف المعلومات الخاص بك في غضون 30 يوماً، رغم أننا في بعض الأحيان قد لا نتمكن من منحك الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك (على سبيل المثال، قد لا نتمكن من منحك حق الوصول إذا كان ذلك سيؤثر على خصوصية شخص آخر أو إذا كان منحك حق الوصول ينطوي على تهديد لحياة شخص ما أو صحته أو سلامته). ويرجى العلم أننا قد نقوم بتطبيق رسوم إدارية من أجل توفير الوصول إلى معلوماتك في ظروف معينة. وأي رسوم من هذا القبيل ستكون معقولة وسوف نقوم بإخطارك بالتكلفة ونحصل على موافقتك قبل تزويدك بإمكانية الوصول إلى معلوماتك الشخصية.
يرجى العلم أنه إذا قمت بطلب نسخة من بياناتك باستخدام الوسائل الإلكترونية (مثل البريد الإلكتروني)، فسوف نقوم بتقديم نسخة من معلوماتك في شكل إلكتروني ما لم تطلب منا القيام بخلاف ذلك.

حقك في الاعتراض على معالجتنا لمعلوماتك الشخصية

تتمتع بالحق في الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية من قبلنا، حتى عندما تكون هذه المعالجة ضرورية لمصالحنا المشروعة (على سبيل المثال، عندما تكون المعالجة ضرورية للأهداف التجارية المشروعة التي نسعى إليها في سياق أعمالنا). كما أن لك الحق أيضاً في الاعتراض على أي نتائج لنشاطات معالجة إذا كان يضر بحقوقك ويتم إجراؤه بشكل حصري من خلال أنظمة آلية.

وتتمتع أيضًا بالحق في أن تطلب منا التوقف عن معالجة معلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر، بما في ذلك أي ملفات تعريف في عهدتنا لأغراض التسويق المباشر. ولن نرسل لك في أي حال الاتصالات التسويقية إلا إذا كنت قد وافقت على ذلك مسبقاً، ولكن إذا غيرت رأيك، فيمكنك إلغاء الاشتراك بسهولة من اتصالاتنا التسويقية في أي وقت باتباع الإرشادات الواردة في هذه الاتصالات التسويقية
يرجى العلم أنه إذا كنت قد وافقت على تلقي العروض من الغير، فإن ذلك الغير مسؤول عن أخذ حقوقك في الاعتبار، بما في ذلك حقك في إلغاء الاشتراك في تلقي العروض منها.

 

حقك في نقل معلوماتك الشخصية إلى جهة أخرى

عندما نحتفظ بمعلومات شخصية عنك بموافقتك أو من أجل أداء وتنفيذ عقد معك، يحق لك أيضاً أن تطلب منا تزويدك بالمعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك بتنسيق منظم وشائع الاستخدام وقابل للقراءة آلياً وعند الإمكان من الناحية الفنية، نقل تلك المعلومات الشخصية إلى جهة أخرى.

 

الاتصال بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات حول كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية، أو إذا كنت تريد أن تطلب منا التوقف عن معالجة معلوماتك الشخصية أو إذا كنت ترغب في إنشاء طلب وصول إلى موضوع، فيرجى الاتصال بنا أو عن طريق مراسلتنا على العنوان التالي:

GJ Real Estate LLC
ص. ب. 15224
عجمان، الإمارات العربية المتحدة

يرجى إدراج عنوان الرد الخاص بك عند الكتابة إلينا

كم من الوقت يمكننا الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية؟

يتم تخزين معلوماتك الشخصية من قبلنا و/أو مقدمي الخدمات لدينا، حصراُ إلى الحد اللازم لأداء التزاماتنا حصرا للوقت اللازم لتحقيق الأغراض التي يتم من أجلها جمع المعلومات وفقاً لقوانين حماية البيانات المعمول بها. وعندما لا نكون بحاجة إلى استخدام معلوماتك الخاصة، سوف نقوم بحذفها من أنظمتنا وسجلاتنا و/أو سنقوم باتخاذ خطوات لإخفاء هويتها بشكل صحيح بحيث لا يعود بإمكانك التعرف عليها (ما لم نحتاج إلى الاحتفاظ بمعلوماتك للامتثال للقانون أو الالتزامات التنظيمية التي نخضع لها).

التعديلات التي يتم إدخالها على هذه السياسة

قد نقوم بتحديث هذه السياسة من وقت لآخر استجابة للمتطلبات القانونية أو التنظيمية أو التشغيلية المتغيرة. وسيتم تحديث أي تغييرات على موقعنا على شبكة الانترنت. وعليه فإن استمرار استخدامك لموقعنا و/أو خدماتنا بعد سريان أي من هذه التحديثات سيُعد قبولاً منك لهذه التغييرات والتعديلات.